الاهلى المصري


النادى الاهلى المصرى















النادى الاهلى || مزيكا جولد || الاهلى المصري ، نادي القرن ، اهلى الاحلام ، النادي الاهلى ، اهلى مصر ، نادي الاهلى الرياضي



 7/5/2012

 
شهد مران النادي الأهلي الاثنين 7 مايو استعدادا لمباراة العودة الأفريقية الأسبوع المقبل أمام فريق الملعب المالي غياب وائل جمعة وفابيو جونيور بسبب الإصابة وقد غاب صخرة الدفاع وائل جمعه نظراً لانشغاله في إنهاء أوراق سفره إلى البرتغال لعلاج إصابته في عضلة السمانة بينما غاب فابيو جونيور بسبب إجراءه أشعة على الإصابة التي لحقت به لتحديد العلاج المناسب لها وفي سياق متصل قرر المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه إضافة تدريبات خاصة للثلاثي محمد ناجى جدو وعبد الله السعيد وسيد معوض بعد أن أنهى الفريق مرانه   لتجهزيهم بدنياً لمباراة العودة أمام الملعب المالي في دور الـ16 للبطولة الأفريقية . 

الأهلي يخوض مباراة ودية للاطمئنان على اللاعبين




قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد تسليمه خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي "الكاف" أن يخوض الفريق مباراة ودية استعدادا للملعب المالي حيث كلف الجهاز الفني بقياده البرتغالي مانويل جوزيه الجهاز الإداري بمباراة ودية خلال هذا الأسبوع للاطمئنان على الحالة البدنية والفنية للاعبين قبل خوض المباراة ومن المحتمل أن تكون هذه المباراة أمام المنتخب الليبي المتواجد الآن في مصر لخوضه معسكر بها ويذكر أن الكاف وافق على تأجيل مباراة العودة أمام الملعب المالي لمده 48 ساعة على أن تقام المباراة يوم 14 مايو بدلا من 12
 







15/2/2012
 

مليون دولار حصيلة الصفقة المتوقعة للحاوي وناديه
تقدم نادى شاندونج الصينى بعرض شفهي عن طريق وائل الخربتاوى وكيل لاعبين مصري ــ تابع لاحدى الشركات التسويقية داخل البلاد ــ للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب وليد سليمان نجم المارد الأحمر على سبيل الإعارة لمدة عام.




ويقيم حالياً لاعب الأهلي وليد سليمان في قطر للاستجمام خلال فترة توقف النشاط الرياضي بالنادي رغم الإصابة التي أبعدته عن قائمة الفريق المختارة للمواجهة "الدامية" فى الأربعاء الأسود.
وعلم مزيكا جولد من مصادره الخاصة أن شاندونج قدم عرضه "الأوحد" (2.5 مليون دولار) لإنهاء الصفقة، بعد أن فشلت محاولات "خامس الدوري الصيني" مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لإستعارة خدمات النجم الأسمر لمدة 7 أشهر مقابل مليون دولار، يحصل عليه الزمالك بخلاف مليون و500 ألف دولار لشيكابالا، وهو ما سوف يحصل عليه حاوي الأهلي في حالة الموافقة.

في حوار مطول.. مدير الكرة بالأهلي..
.. حاول إخراج مبررات للمشهد الدامي ولم يفلح!
.. وتحدث عن المستقبل الأحمر القريب
..
حفيظ مصمماً: الجدعنة أن تأتي بحقوق الشهداء وأنت تعمل
ويؤكد: تم إخطار تريكة بموعد التجمع وسوف يأتي!
..
فى حوار مطول مع الكابتن سيد عبد الحفيظ أذاعته قناة الأهلي على الهواء مباشرة، في لقاء مفتوح مع مدير الكرة بالقلعة الحمراء، شدد حفيظ على ضرورة القصاص العادل والسريع من جناة أحداث الاربعاء الدامي حتى تتحرر بورسعيد من مخربيها.



في البداية أبدى عبد الحفيظ استيائه الشديد من أحداث بورسعيد، مبدياً إستغرابه من الموقف نفسه، قائلاً ".. انك تعيش احداث زي دي.. وتشوف مظاهر دموية صعب تيجي فى تخيلي اصلاً".
وروى مدير الكرة بالأهلي المشاهد العصيبة التي مرت عليه والباقيين بكل حزن واسى، ذاكراً مثل شعبي منتشر داخل البلاد "موتة الغدر وحشة" مكملاً " ينفع يعني ترجع فى العلم اللي انتة روحت تشجع فيه!!".
وتسائل عبد الحفيظ عن أسباب الصراعات التي تتحاكى بها الجماهير البورسعيدية تحت غطاء إعلامي مغرض بين الأهلي وجماهير المصري، وأردف حفيظ في هذه الجزئية الكثير من الاسباب المنطقية التي تحد من تلك الهواجس، التي انتهت بكارثة.
ولم يترك حفيظ مشهد أو موقف حتى رواه بتفاصيله، في موقف لا يحسد عليه، وهو ثابت النفس، بعد مرور فترة ليست بقصيرة على الاحداث، مطالباً بالتركيز الشديد على كاميرات القنوات الفضائية التي رصدت كافة الاحداث.





=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

تأگد غياب متعب بسبب آلام الظهر.. والموافقة علي إعارة أيمن أشرف ومانجا



تقرر أن يتولي حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلتها إلي الدوحة بعد غد الجمعة للقاء البطل الألماني الشهير بايرن ميونيخ في مباراة ودية استعراضية تنظمها إحدي شركات التسويق في العاصمة القطرية يوم السبت.
ويلعب الأهلي المباراة الودية التي تترقبها الجماهير المصرية والعربية علي حد سواء لمتابعة بطل مصر وأفريقيا وهو ينازل بطل ألمانيا وأوروبا علي ملعب السد القطري.

وكان الجهاز الفني قد أصيب بخيبة أمل بعد تأكد غياب مهاجم الفريق عماد متعب عن خوض مباراتي طلائع الجيش غدا في الدوري العام ثم لقاء بايرن ميونيخ بسبب تجدد شعوره بآلام في الظهر بالاضافة إلي شكواه من شد في العضلة الخلفية.

وغاب متعب عن تدريبات الفريق الجماعية أمس حيث بدأ في تنفيذ برنامج علاجي تأهيلي في صالة الجيمانزيوم بالنادي، كما واصل ثنائي الدفاع محمد نجيب وشريف عبد الفضيل تدريبات الجري حول الملعب بجانب بعض تدريبات اللياقة البدنية، في الوقت الذي واصل فيه دومينيك مشاركته في التدريبات وشارك في التقسيمة وظهر بمستوي جيد يؤهله للعودة لخوض المباريات.

وفي سياق فريق الكرة أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة رفض الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه التخلي عن اللاعب الصاعد شهاب الدين أحمد خلال فترة الانتقالات الشتوية علي سبيل الإعارة لأحد الأندية التي طلبت الاستعانة بخدمات اللاعب ولو حتي نهاية الموسم.
وكان شهاب قد تلقي عدة عروض للانتقال إلي أندية المصري والإتحاد السكندري وسموحة وتليفونات بني سويف وأبدي اللاعب رغبته في قبول أي عرض للعب كأساسي في الفترة القادمة بعد أن غاب في الجانب الأكبر من مباريات الأهلي طوال الموسم الحالي ونهاية الموسم الماضي.

وكان جوزيه قد وافق علي انتقال الثنائي أحمد نبيل مانجا وأيمن أشرف علي سبيل الإعارة للعب في صفوف سموحة وتليفونات بني سويف علي الترتيب.

وحول الصفقات الجديدة التي سيبرمها الأهلي في الفترة القادمة.. نفي سيد عبد الحفيظ العرض الذي تقدم به النادي لشراء اللاعب فؤاد سلامة مهاجم مصر المقاصة بعد تألقه مع فريقه في الفترة الماضية، وقال مدير الكرة إن الجهاز الفني مكتفي بمجموعة اللاعبين الذين يضمهم الفريق في الوقت الحالي وأن التغيير سيكون في أضيق الحدود وبشروط معينة.

وكانت أنباء قد ترددت حول اتفاق عدلي القيعي مع أحد وكلاء اللاعبين لضم اللاعب الشاب يوسف فواز بعد خوض فترة إختبار مع الفريق الأول عقب عودة الفريق من قطر.

ويبلغ اللاعب من العمر 21 سنة وكان قد خاض تجربة الاحتراف في بلجيكا لمدة ثلاث سنوات بعد رحيله من صفوف ناشئي نادي إنبي ويلعب في مركز الظهير الأيسر رغم أن هذا المركز يضم كلا من سيد معوض وأحمد شديد قناوي واللاعب الشاب أيمن أشرف.

هذا ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم قبل اعلان أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة طلائع الجيش والدخول في معسكر المبيت بأحد الفنادق القريبة من الاستاد حتي موعد المباراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا على الفيس بوك